الملتقى التربوي الفلسطيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مديرية أوقاف خان يونس وبالتعاون مع صيدلية طيبة تعقد لقاء شرح مناسك الحج والتثقيف الصحي لح
د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Icon_minitime1الأربعاء 17 يوليو 2019, 10:27 من طرف جهاد أحمد

» لجنة الحاووز تنفذ يوما ترفيهيا لأبناء الشهداء بخان يونس
د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Icon_minitime1الإثنين 01 يوليو 2019, 11:15 من طرف جهاد أحمد

» جمعية آدم تواصل تنفيذ أنشطة مخيم كابيتول الصيفي الأول بخان يونس
د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Icon_minitime1الأحد 30 يونيو 2019, 20:48 من طرف جهاد أحمد

» مناشدة عاجلة لزراعة رئة
د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Icon_minitime1الأربعاء 19 يونيو 2019, 05:46 من طرف جهاد أحمد

» صيدلية طيبة – خانيونس تختتم فعالية الفحص الطبي المجاني الشامل
د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Icon_minitime1السبت 01 يونيو 2019, 08:43 من طرف جهاد أحمد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جهاد أحمد - 946
د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس I_vote_rcapد.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس I_voting_barد.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس I_vote_lcap 
المدينة المنورة - 156
د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس I_vote_rcapد.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس I_voting_barد.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس I_vote_lcap 
الخوارزمي - 97
ميس الريم - 96
الوردة البيضاء - 85
زهرة فلسطين - 58
خريجة لغة عربية - 42
اسيرة الاقصي - 41
ابن العاصفة2 - 39
سمير حماد - 34
مواقع صديقة

د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس

كاتب الموضوعرسالة
جهاد أحمد
تربوي فعّال
تربوي فعّال

ذكر العمر : 49
العنوان: : فلسطين/قطاع غزة

د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Empty
مُساهمةموضوع: د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس   د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Icon_minitime1السبت 16 ديسمبر 2017, 10:49

خانيونس / جهاد أحمد

د.إبراهيم عواد يفتتح معرض أنا موجود بخان يونس Sam_3110

افتتح الدكتور إبراهيم عواد مدير منطقة غرب خانيونس التعليمية التابعة لوكالة الغوث الدولية معرض نشاط( أنا موجود) برفقة أ.شاهر ياغي خبير التعليم الجامع وأ.سناء حمام مديرة مدرسة خانيونس الابتدائية المشتركة ب أ وأ.منار الشاعر مشرفة الصحة النفسية بالمنطقة  وبحضور المعلمات وأولياء الأمور  وذلك  صباح أمس الأربعاء بمركز دعم التعلم بالمدرسة بخان يونس.

المعرض التربوي المميز أقيم تحت أشراف مديرة المدرسة أ.سناء حمام وتنفيذ المعلمات أ.ايفان عاشور المرشدة النفسية وأ.سماح أبو غالي معلمة التربية الخاص ومنسق مركز دعم التعلم أ.خالد أبو موسى.

يذكر أن مقتنيات المعرض (أنا موجود)  من إعداد طلاب التعليم الإضافي وفراشات الصحة النفسية والمعلمات وأولياء الأمور بالمدرسة.

فيما عبر د.إبراهيم عواد مدير المنطقة التعليمية عن اعجابة بنشاط المعرض،مثمنا جهود الجميع على هذا  الجهد والنتاج الرائع المميز.

يذكر أن الهدف من نشاط (أنا موجود) يهدف إلى انخراط فئة صعوبات التعلم في أنشطة المدرسة بما يعزز الرفاه النفسي لديهم.

وقد مر النشاط بعدة مراحل  لتحقيق الأهداف المرجوة منه  تمثلت في عقد عدة جلسات تفريغية للطلبة  وتعليمية وتنفيذ ورشة عمل للطلبة لتعليمهم صناعة المشغولات اليدوية وأخرى لصناعة الصلصال الصحي والمشاركة في يوم ترفيهي وقيادتهم  لأنشطة إذاعية ومسرحية وإعداد معرض الإعمال اليدوية بمشاركة معلمات المدرسة وأولياء الأمور.

كما شملت خطة الإعداد على تنفيذ دورة إرشادية لأولياء الأمور لزيادة قدرة الأمهات على دعم أبنائهم نفسيا وحل المشكلات في عدة جلسات بين الطلبة وأولياء الأمور والمعلمات.

يذكر أن معرض نشاط (أنا موجود) يستمر حتى يوم الأحد القادم للطلبة وأولياء أمورهم بالمدرسة.

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زكاة معسكر خان يونس تكرم د.إبراهيم عواد مدير منطقة غرب خان يونس بوكالة الغوث
» انتهاء فعاليات معرض (الكرامة لا تقدر بثمن) بخان يونس
» افتتاح معرض الأطفال: ( خطوات خضراء) لأنصار البيئة بخان يونس
» المركزي بخان يونس يكرم اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس
» كرنفال تكريم أوائل بنات خان يونس الابتدائية د بخان يونس